خدمة مبتكرة تتيح لعملاء "سامبا أون لاين" حزمة واسعة من الخدمات التفاعلية:
سامبا يطلق خدمة الجوال المصرفي "سامبا موبايل"

أعلن الأستاذ عيسى العيسى العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية بأن المجموعة قد أطلقت خدمة الجوال المصرفي "سامبا موبايل" كواحدةٍ من خدماتها المبتكرة التي تتيح لعملاء "سامبا أون لاين" في المملكة قناة تفاعلية جديدة تمنحهم إمكانية تنفيذ حزمة من الخيارات والخدمات المصرفية بواسطة الهاتف الجوال باستخدام تقنية GPRS.

أكد العيسى أن خدمة "سامبا موبايل" هي إضافة جديدة لباقة الخدمات الإلكترونية المبتكرة التي يقدمها البنك في سياق جهوده لتطوير مستوى وجودة الخدمات المصرفية المقدّمة في المملكة، متيحا لعملائه تنفيذ سلسلة واسعة من الخيارات المصرفية بمرونة عالية مقرونة بالراحة والأمان.

أوضح العيسى أن من شأن خدمة الجوال المصرفي (سامبا موبايل) أن تقدم لعملاء (سامبا أون لاين) حزمة فريدة وشاملة من الخيارات المصرفية التي تقدم للمرة الأولى في المملكة عبر الجوال مما يلبي احتياجاتهم المصرفية بآنية ومرونة عالية، ومن ذلك الاطلاع على ملخص لوضع العميل المصرفي، الكشف عن آخر 10 عمليات تمت على الحساب، إمكانية تحويل الأموال من حسابات العميل في سامبا أو من حساب العميل لدى سامبا إلى حساب عميل آخر في سامبا أو حتى إلى حساب عميل في بنك محلي آخر، تسديد فواتير الكهرباء، استخدام خدمة "سداد" لتسديد فواتير الخدمات العامة، وتسديد مستحقات البطاقات الائتمانية. وكل ما يحتاجه العميل هو الاشتراك في خدمة "سامبا أون لاين" إن لم يكن مشتركا، واستخدام نفس "اسم المستخدم" وكلمة المرور الخاصة بخدمة سامبا أون لاين.

ولفت العيسى أنه قد جرى تدعيم الخدمة الجديدة بسلسلة واسعة من الاحترازات الأمنية التي تضمن تحصين حساب المستفيد من أية اختراقات محتملة، وتحافظ على سرية المعلومات والبيانات المتداولة، إذ أن الخدمة الجديدة تعتمد على نظام أمني في غاية الدقة، يراعي كافة الحالات المحتملة لاختراق النظام.

تعتبر مجموعة سامبا المالية من أكثر البنوك العاملة في المملكة نشاطاً في حقل تطوير الخدمات والمنتجات المصرفية الإلكترونية، حيث كان البنك قد أطلق مؤخراً خدمة "سامباتداول - الجوال" لأول مرة في المملكة والتي تتيح للعملاء إمكانية تداول الأسهم عبر الهاتف الجوال بصورة فورية وبدرجة مرونة وتفاعلية عالية، في حين يعتبر سامبا أول بنك يطلق خدمة المعالجة المباشرة للتداول عبر الإنترنت في الأسواق الإقليمية.